"الأمل" أمل الحرباء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

"الأمل" أمل الحرباء

مُساهمة من طرف rosana في الإثنين 29 مارس - 17:18

كما تتسلل الحرباء وتتلون بألوان الواقع المحيط، هكذا يفعل المنصرون في أي مجتمع ، في المغرب العربي تم طرد 20 حرباء تنصيرية ، والسبب هو تلونهم وادعاءهم خدمة الطفولة والمجتمع المغربي في عمل ملجأ لأطفال يتامى أطلقوا عليها اسم "قرية الأمل" بالقرب من بلدة عين اللوح في جبال الأطلس المتوسط ، وفي الحقيقة يعملون جادين في تحويلهم عن الإسلام إلى المسيحية !!
الجمعية الحرباء وقد اعطت مهلة للخروج من البلاد، تحاول على موقعها على الشبكة الدولية للمعلومات "الانترنت" أن تثير جحور الحرباأت خارج المغرب، بدعوى أنها تعمل منذ 10 سنوات بسماح السلطات المغربية فكيف تطرد اليوم؟ ، أو بدعوى أن الأطفال الذين تحت رعايتها أو قل سمومها يصرخون خوفـًا من مصيرهم بعد خروجها من المغرب. أو بدعوى حقوق الجمعيات المسيحية في العمل بالبلاد !!
نحن الذنب :
ونحن وإن كنا نبين حقيقة هذه الحرباء التي تتلون لتنقض على فريستها الضعيفة، نعترف بأن كـــــل منا كمسلمين مسئولاً تجاه هؤلاء الأطفال الذين تركتهم أسرهم ، القريب فالأقرب، وذلك وفقـًا ما يسميه شرعنا الحنيف "فروض الكفايات"، إنها مسؤوليتنا جميعـًا حتى يقوم بها من تصلح وتستقيم بهم تلك الفروض الكفائية. نحن مذنبون جميعـًا حتى تقوم مجموعات منا لكفالة الإطفال الذين تخلى عنهم آباءهم أو لم يقدرون على رعايتهم لظروف اجتماعية واقتصادية قاهرة . ومسئولون حتى تتوقف تلك الجمعيات الحربائية عن التلون الخادع وتحويل أطفالنا إلى دينهم .
فستعلمون من أقول لكم وأفوض أمري إلى الله .


منقول عن المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
avatar
rosana
الوسام الذهبي
الوسام الذهبي

المدينة : tanger
العمر : 27
المهنة : etudiante
انثى
عدد المساهمات : 215
نقاط : 315
تاريخ التسجيل : 19/10/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: "الأمل" أمل الحرباء

مُساهمة من طرف BASSO BENGRIRE في الخميس 1 أبريل - 16:23

تحية اختي روزانا لا يجهل أحد أن الشعب المغربي المسلم معروف بأصالته وصدق انتمائه، إلا أن جهود النصارى القائمة عبر وسائل الاتصال التقليدية والحديثة بدأت تفعل فعلها،يتظاهرون بالوداعة والتسامح ومن داخلهم حيات مسمومة يتحركون في الخفاء بمكر وذكاء يستغلون ظروف الناس الصعبة وجهلهم أبشع استغلال لتمرير عقائدهم الفاسدة من خلال إنشاء مدارس وجامعات تنصيرية في بعض بلدان المسلمين تؤدي أدوارها المشبوهة في وضح النهار، ويتداعى عليها عِلْية القوم لتدريس أبنائهم وبناتهم الذين يفتخرون جهلاً بأنهم من خريجيها


باسو

احبكم في الله
avatar
BASSO BENGRIRE
عضو فعال
عضو فعال

المدينة : bengrire
العمر : 47
المهنة : com
ذكر
عدد المساهمات : 144
نقاط : 216
تاريخ التسجيل : 26/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى