الماسونية بالمغرب وأعضاؤها وسيطرتهم على الشعب المغربي وتفقيره

اذهب الى الأسفل

الماسونية بالمغرب وأعضاؤها وسيطرتهم على الشعب المغربي وتفقيره

مُساهمة من طرف abdellatif casa في الخميس 28 أكتوبر - 16:35

الماسونية بالمغرب وأعضاؤها وسيطرتهم على الشعب المغربي وتفقيره.
الماسونية هي اليد القوية لإسرائيل في مختلف دول العالم وأهدافها هي:
تفقيرالشعوب وإشاعة الجنس والقضاء على الديانات والمعتقدات باستثناء الديانة اليهودية ،السيطرة والتحكم في رؤساء وملوك العالم ،تقسيم الدولة الواحدة إلى عدة دويلات صغيرة بناء على التعصب العرقي والمذهبي مثال مايحدث في المغرب حاليا من شراكة بين إسرائيل والماسونيين المغاربة من أعضاء الإتحاد العالمي الأمازيغي الإسرائيلي والشراكة الإسرائيلية الريفية،السيطرة على وسائل الإعلام كما يحدث حاليا بالمغرب،السيطرة على كبار الموظفين الحكوميين وأصحاب الشركات الكبرى بالمال أو الجنس ، اشتراط العضوية:التخلي عن الدين وقبول الخمر والجنس والمخدرات،بعد الانتهاء من العضو الذي ليس من أصل يهودي إدخاله السجن بتلفيق تهمة أو بناء على ملفات حصلوا عليها منه في إحدى سهراته مع عاهرة تابعة لهم،القتل عند الضرورة،هذه أهم معتقداتهم وهم موجودون بالآلاف في جميع الدول العربية فهو أقوى من حكومات دول العالم ،فلهم جمعيات كثيرة ،أغلبها يعمل في السر وأهمها بالمغرب كلوب ليونزو جمعية روطاري والتي يترأسها بمصر زوجته سوزان اليهودية الأصل وبالمغرب أغلب أعضائها من أهل فاس ذي الأصل اليهودي والذين يحتكرون أهم مناصب الدولة والمؤسسات العمومية والشركات الكبرى .
وإليكم بعض من مقال الأخ أحمد السرات في نفس الموضوع:
يترأس الفرع الماسوني المغربي "المعلم الأكبر" (لقب ممثل الماسونيين في كل فرع من فروع العالم) بوشعيب الكوهي، وينشط الماسونيون المغاربة في سرية كبيرة، ولا يظهرون من أمرهم إلا ما تسمح به الأوقات والأحداث، ء وحسب الموقع الإلكتروني الخاص بهم ء فإنهم يعلنون عن تشبثهم بالملكية المغربية والولاء لها، كما يلتزمون بتجنب كل ما من شأنه أن الإخلال بالأمن العام واستقرار المغرب.
ولا يمكن الحصول إلا على معلومات شحيحة عن أنشطتهم وتحركاتهم، ومن الأشياء التي يكشفون عنها بعض الأنشطة السفرية إلى البلدان الغربية مثل: توجه "المعلم الأكبر إلى الولايات المتحدة خلال شهر يونيو 2004 م لربط "صلات الصداقة والتعارف الأخوي"، وأثناء الزلزال الذي ضرب إقليم الحسيمة قاموا بجمع تبرعات عبر مختلف فروع التنظيم بالعالم وصلت إلى 300000 أورو إلى جانب مساعدات عينية بعين المكان.
وبعد مرور حوالي أربع سنوات على التأسيس الذي تم في شهر يونيو 2000م، يستعد الفرع الماسوني المغربي لعقد الجمع العام السنوي في شهر أكتوبر 2004م، وبهذه المناسبة يخبرنا الموقع أن الماسونيين المغاربة في طريقهم لإنشاء معبد في باريس، وآخر في المغرب، كما يخبر بأن التنظيم سينشئ وحدة صحية متنقلة بين ربوع المغرب تتكون من طبيب ومساعدين.
والإضافة إلى اللقاءات الراتبة يعقد الماسونيون المغاربة جمعاً سنوياً عاماً، ويتلقون نشرة داخلية حول الأنشطة التي يقومون بها تسمى "الربط البنائي" التي صدر منها خمسة أعداد الثاني فيها مكر، في نشرة يناير 2004م تقرير عن أول جمع عام ضم كل الأعضاء وتم في فندق" رويال منصور"، حيث قدم التقرير الأدبي من لدن (نائب المعلم الأكبر) رشيد مكوار، والتقرير المالي من لدن شكيب حفياني، ثم ألقى (المعلم الأكبر) بوشعيب الكوهي كلمة في الحاضرين دعاهم فيها إلى التعبئة، والعمل بحذر وتؤدة، وقال فيها: "في ولايتي الثانية هذه (يقصد سنة 2003م) سأتخذ لها هدف الاستمرارية في الجودة، يجب أن نوسع ونقوي عددنا باستقبال إخوان جدد، ويجب علينا إيقاظ الفروع في الأماكن التي تبرر ذلك مثل: التجذر الجغرافي، والشروط الديمغرافية.
أفكر على سبيل المثال في مراكش، والرباط، وفاس، والجديدة، وهذا التطور المتحكم فيه لا بد أن يكون في نمو متزايد".
فشعار روطاري هو النجمة السداسية وإليكم أهم أعضائه بالمغرب وهم معروفون بكرههم للإسلام والعرب ولخطورة هذا المقال ولعلمي أن العديد من أعضاء الدولة
وجهازالقضاء المغربي أعضاء معهم أمتنع عن ذكر أسمي،أنظروا إلى الرابط التالي لمعرفة بعض الأسماء التي تعمل مع ال
[b]
avatar
abdellatif casa
عضو جديد
عضو جديد

المدينة : الأرض
العمر : 35
المهنة : طالب علم
ذكر
عدد المساهمات : 15
نقاط : 31
تاريخ التسجيل : 14/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الماسونية بالمغرب وأعضاؤها وسيطرتهم على الشعب المغربي وتفقيره

مُساهمة من طرف kasba في الجمعة 29 أكتوبر - 14:32


تعتمدالماسونية على رموز عديدة ..لكن أهم هذ الرموز هو المرسوم على العملةالاقوى حول العالم ......الدولار الاميركى (وبالتحديد فئة الواحد دولار).. وهذا الرمز هو عبارة عن ..
الهرم الذى تنفصل قمته التى تتميز بالعينالحارسة التى تشع النور ( من أهم رموز الماسونية وهى مستوحاة من اسطورةأيزيس وأوزوريس ..الفرعونية) , ويرجح البعض انها اشارة للعين الوحيدةللمسيخ الدجال ....




أحد أهم الرموز الماسونية ايضا هورمز (عبادة الشيطان ), والذى اتخذه مشاهير العالم الماسونيين منهم وغيرالماسونيين فى أكثر الصور المثيرة للجدل حول العالم...





















الصورة الاخيرة هى لفتاة من عبدة الشيطان تستخدم نفس الاشارة باليد










































والمشكلة العظمى هي أنهم أصبحوا ينشطون حركتهم من خلال الرسوم المتحركة وأهمها مسلسل المسلسل الخطير جد Yu-Gi-Oh
وجودة في يوغي " الهرم وفيه العين , رمز عين الالفية و كل الاحجيات الاخرى تحمل عين الدجال و نجمة صهيون و غيره من الرموز "




طبعا احداث المسلسل غيرمتعلقة مباشرة بالدجال ولكنها تجعل الاطفال يعشقون هذه الرموز و ايضاممارسة السحر في المسلسل و بالتالي عندما يأتي الدجال برموزه و سحره سيجدمناصرين من من تعلقوا بيوغي


صور الرموز










[/b]
avatar
kasba
المدير العام
المدير العام

المدينة : مدينة الورود
المهنة : طالب علم
ذكر
عدد المساهمات : 779
نقاط : 1341
تاريخ التسجيل : 13/07/2009

http://kasba.ibda3.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الماسونية بالمغرب وأعضاؤها وسيطرتهم على الشعب المغربي وتفقيره

مُساهمة من طرف warda في الجمعة 29 أكتوبر - 15:46

الماسونية لغة : البناءون الأحرار
إصطلاحا : منظمة يهودية سرية هدامة ، إرهابية غامضة ، محكمة التنظيم تهدف إلى ضمان سيطرة اليهود على العالم وتدعو إلى الإلحاد والإباحية والفساد ، وتتستر تحت شعارات خداعه ( حرية - إخاء - مساواة - إنسانية ) .
ما ذكر عن المغرب ليس مستبعدا نظرا للسياسات التي نراها تشجع المجون والفجور وتروج للمهرجانات والحفلات وتشجع بيع الخمور وتفتح الباب لليهود بل وتعطيهم امتيازات كثيرة على ولاد البلاد ,,, الله إحفضنا را هادشي تايخلع
ملاحظة
أرجو أن تتم الموضوع وددت لو قرأت الأسماء والتتمة؟؟؟؟

avatar
warda
عضو فعال
عضو فعال

المدينة : فاس
العمر : 30
المهنة : طالبة
انثى
عدد المساهمات : 105
نقاط : 139
تاريخ التسجيل : 20/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الماسونية بالمغرب وأعضاؤها وسيطرتهم على الشعب المغربي وتفقيره

مُساهمة من طرف le prince في الجمعة 29 أكتوبر - 19:33

الماسونية وما أدراك ما الماسونية ؟؟؟ لعل التعريفات والتدقيقات قد أفاضت في حقيقة هذه المنظمة السرية لكن القول بوجود هذا التنضيم بقوة في بلدنا الحبيب أمر كما قالت الأخت وردة غير مستبعد لكون تاريخ المغرب و علاقاته الخارجية مع اليهود أمر لا يخفا فهم يصولون ويجولون في البلاد بلا قيود وذلك كله لأننا بلد "منفتح"
يجب فضح تلك الحقائق الدفينة ويجب التصريح بأسماء وأفعال وخطط هؤلاء الصهاينة لكي نحتاط منهم ونستعد لهم
لكن الأمر بالتدقيق لن يكون سهلا مادامت سكنات وحركات المنضمة لا تكون الا بالسرية التامة ,...
ننتظر التتمة أخي عبد اللطيف ومرحبا بك بين أحضان قصبتنا المبدعة
إضافة متميزة أخي أشرف خصوصا تلك المتعلقة بالرسوم إذ أصبح لزاما على الآباء مراقبة المواد التي تقدم لأبناءهم لكي لا يتم اللعب بعقولهم من حيت لا يدرون


:a20








أتعلم منك وتتعلم مني وسوف لن نختلف
نلتقي لنرتقي
avatar
le prince
إداري متميز
إداري متميز

المدينة : ****
العمر : 33
المهنة : طالب باحث
ذكر
عدد المساهمات : 567
نقاط : 765
تاريخ التسجيل : 01/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الماسونية العربية بالصور

مُساهمة من طرف abdellatif casa في السبت 30 أكتوبر - 20:36










عذرا لعدم تكملة الرابط في الموضوع الأول لأنه لا يعمل
avatar
abdellatif casa
عضو جديد
عضو جديد

المدينة : الأرض
العمر : 35
المهنة : طالب علم
ذكر
عدد المساهمات : 15
نقاط : 31
تاريخ التسجيل : 14/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الماسونية بالمغرب وأعضاؤها وسيطرتهم على الشعب المغربي وتفقيره

مُساهمة من طرف النورس في الأحد 31 أكتوبر - 17:45

@abdellatif casa كتب:....،فلهم جمعيات كثيرة ،أغلبها يعمل في السر وأهمها بالمغرب كلوب ليونزو جمعية روطاري والتي يترأسها بمصر زوجته سوزان اليهودية الأصل وبالمغرب أغلب أعضائها من أهل فاس ذي الأصل اليهودي والذين يحتكرون أهم مناصب الدولة والمؤسسات العمومية والشركات الكبرى .

الروتاري كلمة انجليزية تعني الدوران أو المناوبة و قد أطلق هذا الإسم لأن اجتماعات نوادي الروتاري تعقد في منازل أو مكاتب الأعضاء بالتناوب و تدور الرئاسة بين الأعضاء بالتناوب .
و الروتاري هي إحدى جمعيات الماسونية العالمية التي تتخفى وراء شعارات براقة خادعة مثل " نشر السلام في العالم "و " القيام بالأعمال الخيرية " و هي في الحقيقة ليست إلا واجهة من واجهات المشروع الصهيوني العالمي الذي يتلون بألوان مختلفة و يتخذ أشكالا متعددة و يؤسس لمشروعات و جمعيات تمويهية حتى لا يظهر على حقيقته و يضمن بالتالي عدم مواجهته بالأشكال و الأساليب المطلوبة .
و يعتبر المحامي الأمريكي بول هاريس هو المؤسس لنوادي الروتاري و ذلك بولاية شيكاغو سنة 1905 و قد امتدت فروعها الىجميع أنحاء العالم لتشكل شبكة واسعة توظفها الصهيونية العالمية لخدمة أهدافها قريبة و بعيدة المدى .
و يهدف الروتاريون الى القضاء على المعالم الثقافية و الدينية المميزة للمجتمعات لإيجاد بيئة موحدة الأفكار و المبادىء بحسب ما تدعو اليه المبادىء الروتارية التي تستمد مفاهيمها من الحركة الماسونية العالمية .
و تعتبر نوادي الروتاري خطرا داهما على الإسلام و المسلمين لتظاهرها بالعمل الإنساني في حين أنها معاول هدم للروح الإسلامية في نطاق المخططات اليهودية العالمية . و قد أصدر المؤتمر الإسلامي العالمي للمنظمات الإسلامية الذي انعقد بمكة المكرمة عام 1974 قراره الحادي عشر و الخاص بالماسونية و أندية الروتاري و أندية الليونز و حركات التسلح الخلقي و إخوان الحرية بأن :
- على كل مسلم أن يخرج منها فورا و على الدول الإسلامية أن تمنع نشاطها داخل بلادها و أن تغلق محافلها و أوكارها .
- عدم توظيف أي شخص ينتسب إليها و مقاطعته كلية .
كما أعلن بالمجمع الفقهي في دورته الأولى أن
الماسونية و ما يتفرع عنها من منظمات أخرى كالليونز و الروتاري تتنافى كلية مع قواعد الإسلام و تناقضه مناقضة كلية .

وهؤلاء هم رؤساء نادي روتاري الدارالبيضاء منذ إنشائه سنة 1930 إلى يومنا هذا حسب ما ورد في موقعهم..



Le Président Fondateur
<blockquote>
<blockquote> PAUL GUILLEMET </blockquote> 1930-32

</blockquote>

Les Anciens Présidents
<blockquote>
PAUL LESENFANT </blockquote>

1932-33

<blockquote>
GEORGES DUHESME </blockquote>

1933-34

<blockquote>
CHARLES LEDANTEC </blockquote>

1934-35

<blockquote>
DR EUGENE LEPINAY </blockquote>

1935-36

<blockquote>
PIERRE LA CAZE </blockquote>

1936-37

<blockquote>
ANDRE CRUEL </blockquote>

1937-38

<blockquote>
AUGUSTE GRILLOT </blockquote>

1938-39

<blockquote>
ANDRE JOUHAUD </blockquote>

1939-45

<blockquote>
MAURICE T. DE MONTRAVEL </blockquote>

1945-48

<blockquote>
SAMUEL ZIGHERA </blockquote>

1948-49

<blockquote>
ADOLPHE OLIVERY </blockquote>

1949-50

<blockquote>
ANTOINE REYNIER </blockquote>

1950-51

<blockquote>
JEAN FRANCOIS CAILLE </blockquote>

1951-52

<blockquote>
ALBERT FORT </blockquote>

1952-54

<blockquote>
DR JACQUES GREVIN </blockquote>

1954-55

<blockquote>
YVES JAQUET </blockquote>

1955-56

<blockquote>
RAYMOND DEVERGNE </blockquote>

1956-58

<blockquote>
CHARLES PENZ </blockquote>

1958-59

<blockquote>
MOHAMED EL ZIZI </blockquote>

1959-62

<blockquote>
VICTOR MUNIER </blockquote>

1959-62

<blockquote>
RENE ROLLIER </blockquote>

1963-64

<blockquote>
MOHAMED ABDOU TAZI </blockquote>

1964-65

<blockquote>
LEON SETOUT </blockquote>

1965-66

<blockquote>
MOHAMED BENMEJDOUB </blockquote>

1966-68

<blockquote>
ROBERT BOUSSAC </blockquote>

1968-69

<blockquote>
ABDELKADER LAMRANI </blockquote>

1969-70

<blockquote>
OMAR EL MANDJARA </blockquote>

1970-71

<blockquote>
HASSAN ALAMI </blockquote>

1971-72

<blockquote>
ABDESLAM TAHIRI </blockquote>

1974-75

<blockquote>
ABDELHAK EL YACOUBI </blockquote>

1975-76

<blockquote>
FATHALLAH BENNANI </blockquote>

1976-77

<blockquote>
ABDELHAK EL YACOUBI </blockquote>

1977-78

<blockquote>
FATHALLAH BENNANI </blockquote>

1978-80

<blockquote>
MAJID BERRADA </blockquote>

1980-81

<blockquote>
MOHAMED BERRADA </blockquote>

1981-82

<blockquote>
MOHAMED CHERKAOUI </blockquote>

1982-83

<blockquote>
MY ZINE ZAHIDI </blockquote>

1983-84

<blockquote>
DRISS TARARI </blockquote>

1984-85

<blockquote>
ABDERRAHMAN TOUIMIBENJELLOUN </blockquote>

1985-86

<blockquote>
ABDERRAZAK LARAKI </blockquote>

1986-87

<blockquote>
ABDERRAFIH BENNANI </blockquote>

1987-88

<blockquote>
ABDERRAHIM KOUNDA </blockquote>

1988-89

<blockquote>
HAMZA LARAKI </blockquote>

1989-90

<blockquote>
JOSEPH GLASER </blockquote>

1990-91

<blockquote>
ABDELLATIF AQUALLAL </blockquote>

1991-92

<blockquote>
M'HAMED EL FEKKAK </blockquote>

1992-93

<blockquote>
BOUCHAIB NAJIOULLAH </blockquote>

1993-94

<blockquote>
Mohamed Bensalem EL KABBAJ </blockquote>

1994-95

<blockquote>
Mohamed El Andaloussi </blockquote>

1995-96

<blockquote>
Jean SENOUF </blockquote>

1996-97


Maitre Ahmed MiKou

1997-1998


Docteur Abderrafih Bennani

1998-1999


Hamid Bennani Dakhama

1999-2000


Maitre Mohamed Ammor

2000-2001


Mohamed Berrada

2001-2002


Abdelaziz BIDAH

2002-2003


Rachid BELKAHIA

2003-2004


Lobiaco Louis Gaspard

2004-2005


Kabbaj Mohamed

2005-2006


Rahhou Ahmed

2006-2007


Dr Mohamed Lazrak

2007-2008


Abderrafih Lamrani

2008-2009


Aziz Dadane

2009-2010


و هذا هو الموقع الخاص بهم. بدون تعليق.!!!!!!!!!!




http://www.casa-rotary.ma/le%20club/le%20club.htm










النورس
نائب المدير
نائب المدير

المدينة : الرباط
العمر : 42
المهنة : إطار
ذكر
عدد المساهمات : 846
نقاط : 1435
تاريخ التسجيل : 20/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الماسونية بالمغرب وأعضاؤها وسيطرتهم على الشعب المغربي وتفقيره

مُساهمة من طرف abdellatif casa في الإثنين 1 نوفمبر - 4:04

شكرا على الإضافة
avatar
abdellatif casa
عضو جديد
عضو جديد

المدينة : الأرض
العمر : 35
المهنة : طالب علم
ذكر
عدد المساهمات : 15
نقاط : 31
تاريخ التسجيل : 14/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

a jma3

مُساهمة من طرف abdellatif casa في الإثنين 1 نوفمبر - 14:19

jma3 dak nokia lansadkou radin l 3wakach n3aydou tama, hhhhhhhh

:a11:

:جازاك الله خير
avatar
abdellatif casa
عضو جديد
عضو جديد

المدينة : الأرض
العمر : 35
المهنة : طالب علم
ذكر
عدد المساهمات : 15
نقاط : 31
تاريخ التسجيل : 14/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الماسونية بالمغرب وأعضاؤها وسيطرتهم على الشعب المغربي وتفقيره

مُساهمة من طرف النورس في السبت 22 أكتوبر - 17:56

جورج بوش الاب دائما كان يقول





New World Order
Click this bar to view the full image.









النورس
نائب المدير
نائب المدير

المدينة : الرباط
العمر : 42
المهنة : إطار
ذكر
عدد المساهمات : 846
نقاط : 1435
تاريخ التسجيل : 20/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى