راقِبْ!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

راقِبْ!!!

مُساهمة من طرف Sara MedJad في الجمعة 9 أكتوبر - 13:31


راقِبْ أفكارَكَ لأنها ستُصبِحُ أفعَالاً

راقِبْ أفعالَكَ لأنها ستُصبِحُ عادات

راقِبْ عاداتَكَ لأنها ستُصبِحُ طِباعاً

راقِبْ طِباعَكَ لأنها ستُحدِّدُ مصِيرَك

Sara MedJad
عضو فعال
عضو فعال

المدينة : ++++
العمر : 28
المهنة : Gs.tR
انثى
عدد المساهمات : 108
نقاط : 122
تاريخ التسجيل : 27/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: راقِبْ!!!

مُساهمة من طرف kasba في الجمعة 9 أكتوبر - 13:42

شكرا Sara فالفكرة أن مصير الإنسان تحدده أفكاره شكرا مرة أخرى أختي على المرور في انتظار المزيد من عطائك ..








[/b]
avatar
kasba
المدير العام
المدير العام

المدينة : مدينة الورود
المهنة : طالب علم
ذكر
عدد المساهمات : 779
نقاط : 1341
تاريخ التسجيل : 13/07/2009

http://kasba.ibda3.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: راقِبْ!!!

مُساهمة من طرف nawal في السبت 10 أكتوبر - 13:03

تحية لأختي سارة يقول المثل خير الكلام ما قل ودل
وفي بعض الأحيان نصادف بعض الكلمات قد تؤتر فينا وأخرى قد تغير مصير حياتنا كلمات لها وقعها قالها من تدوق معناها وعاشها... تحية لك مرة أخرى على الكلمات المليئة بالحكمة والإفاذة


تقبلي مرور صديقتك نوال
avatar
nawal
عضو فعال
عضو فعال

المدينة : warzazat
العمر : 31
المهنة : étudiante
انثى
عدد المساهمات : 139
نقاط : 172
تاريخ التسجيل : 20/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: راقِبْ!!!

مُساهمة من طرف Sara MedJad في السبت 10 أكتوبر - 16:47

Merci à Mr Achraf et Mlle Nawal et ça me fai plaisir d etr un membre d ce forum
avec mes respects
 www.kasba.ibda3.org :Forum pour les jeunes au corps et au coeur

Sara MedJad
عضو فعال
عضو فعال

المدينة : ++++
العمر : 28
المهنة : Gs.tR
انثى
عدد المساهمات : 108
نقاط : 122
تاريخ التسجيل : 27/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: راقِبْ!!!

مُساهمة من طرف le prince في الأربعاء 28 أكتوبر - 17:35

تحياتي لصديقتنا الوفية دائما كلماتك تبعت السرور في النفوس وتجعلنا نتأمل في عمقها خارجين من مفوم الكلام الديق الى أفق الكلام الهاذف الحامل للمعنى والرسالة وسبحان من أتى رسول الله جوامع الكلم فكان قوله اعجاز وبيان
فلنراقب أفكارنا ولنمحصها ولا نترك السموم والفيروسات السامة تتسلل الى دواخلنا دون ردعها وايقافها








أتعلم منك وتتعلم مني وسوف لن نختلف
نلتقي لنرتقي
avatar
le prince
إداري متميز
إداري متميز

المدينة : ****
العمر : 32
المهنة : طالب باحث
ذكر
عدد المساهمات : 567
نقاط : 765
تاريخ التسجيل : 01/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: راقِبْ!!!

مُساهمة من طرف المبدع في الخميس 29 أكتوبر - 7:34

Merci pour l'information grand
a8

المبدع
الوسام الفضي
الوسام الفضي

المدينة : قلعة مكونة
العمر : 22
المهنة : طالب
ذكر
عدد المساهمات : 160
نقاط : 302
تاريخ التسجيل : 02/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: راقِبْ!!!

مُساهمة من طرف sousiya_09 في الخميس 29 أكتوبر - 12:55

Sara MedJad كتب:

راقِبْ أفكارَكَ لأنها ستُصبِحُ أفعَالاً

راقِبْ أفعالَكَ لأنها ستُصبِحُ عادات

راقِبْ عاداتَكَ لأنها ستُصبِحُ طِباعاً

راقِبْ طِباعَكَ لأنها ستُحدِّدُ مصِيرَك

كم جميل هو هذا التسلسل بارك الله فيك أختي الكريمة
avatar
sousiya_09
بداية النشاط
بداية النشاط

المدينة : Agadir
العمر : 26
المهنة : Etudiante
انثى
عدد المساهمات : 51
نقاط : 55
تاريخ التسجيل : 13/10/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى