يهددني بالفضيحة .. فهل أستجيب له ؟

اذهب الى الأسفل

يهددني بالفضيحة .. فهل أستجيب له ؟

مُساهمة من طرف سيدي محمد في الخميس 5 نوفمبر - 17:55

يهددني بالفضيحة .. فهل أستجيب له ؟

أنا امرأة مسلمة ذهبت إلى عرس أحد الأقارب في إحدى صالات الأفراح ، وحدث أن صورني أحد الشباب المنحط والذين دخلوا عند النساء بدون علمهن واستطاع أن يدمج صورتي مع صورته !! ثم أخذ يهددني بعد أن عرف رقم هاتفنا بأن أفعل معه الرذيلة أو يفضحني بنشر صورتي معه فماذا أفعل !!

لقد حذر الكثير من المصلحين من المنكرات التي تقع في صالات الأفراح وما يترتب عليها من هتك للأعراض وكشف للعورات وارتكاب للمحظورات ، وبعض الصالات غير مأمونة حيث يستغل بعض ضعاف الإيمان من الشباب الطائش تجمع النساء فيها وهن في أبهى حللهن فينظرون من مكان خفي أو التصوير من بعد كما حدث لك أيتها الأخت ثم يقومون بتغيير معالم الصور بطرق شيطانية ليتخذوا منها وسيلة للتهديد للوصول إلى غايتهم الدنيئة !!

وكم من المآسي حلت في أسر كانت سعيدة فتحولت السعادة إلى تعاسة نتيجة لتهاون النساء بالمحظورات وارتكابهن للكثير من المنكرات أثناء حفلات الأعراس ولعل من أقبح المحظورات تصوير الحفل بالفيديو ، فتصور النساء وقد سرحن شعورهن وجملن وجوههن وكشفن ما استطعن عليه من أجسادهن وأخذن يرقصن ويتكسرن على أصوات الموسيقى .. ثم قد يقع الفيلم بيد زوج فاجر أو ابن فاسق أو أخ ماجن ليعرضه على أصحابه وزملائه ، ولك أن تتصوري حال الزوج وهو يرى زوجته وأخته وقد نفشت شعرها وهزت خصرها على شاشة التلفاز والرجال الأجانب حوله يضحكون وبرؤية عورتها يستمتعون والعياذ بالله وإنما أذكر ذلك لأن الكثير من النساء لا يحسبن أدنى حساب للعواقب الوخيمة والمصائب الجسيمة التي قد تقع من جراء تجاوزهن لحدود الله في تلك الأعراس كما أن الكثيرات من النساء إذا دخلت صالة الأفراح كشفت عن عورتها وكأنها دخلت غرفة زوجها .

أما ما يتعلق بمشكلتك وتهديد هذا الفاجر لك بالفضيحة .. فالحذر .. الحذر من الاستجابة لتهديده أو الإصغاء لوعيده واعلمي أيتها الأخت أن المصيبة لا تنكشف بالمعصية ، وإنما تزول بالطاعة و الالتجاء إلى الله بالتوبة النصوح من جميع الذنوب ،

أن الحل يكون في الأمور التالية :

أولاً :

التوبة الصادقة النصوح ؛ فان البلاء ما وقع عليك إلا بسبب الذنوب وكما قال علي رضي الله عنه (( ما نزل بلاء إلا بذنب ولا يرفع إلا بالتوبة )) كما عليك بالدعاء والتذلل بين يدي ربك عز وجل لعل الله أن يكف بأس هذا الفاجر ، ويريحك من شره .

ثانياً :

إخبار ولي أمرك بالموضوع ، فإن لم تستطيعي أن تخبريه بالموضوع فأخبري أمك لكي تقوم بمفاتحته بالأمر ومهما عظم خوفك من إخبار أهلك فإن استجابتك له لا سمح الله لتهديده أعظم بكثير كما أن إخبارك لأهلك دليل على ثقتك بنفسك وزيادة ثقة أهلك بك .

ثالثاً :

أن يقوم ولي أمرك باستدراجه عن طريقك ليتمكن من الإمساك به وكف أذاه عنك وعن غيرك من بنات المسلمين ويمكن الاتصال بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لمساعدتكم في ذلك .

أسأل الله عز وجل أن يحفظك بحفظه ويرعاك برعايته ويجنبنا وإياك شر شياطين الإنس والجن إنه على كل شيء قدير وبالإجابة جدير .

أقوال مهمة :

إن المصيبة لا تنكشف بالمعصية ، وإنما تنكشف بالطاعة والتوبة النصوح.
بسبب المعاكسات الهاتفية أصبحت الفضيحة فضائح والمصيبة مصائب
avatar
سيدي محمد
عضو فعال
عضو فعال

المدينة : القلعة
العمر : 31
المهنة : طالب جامعي
ذكر
عدد المساهمات : 112
نقاط : 137
تاريخ التسجيل : 26/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يهددني بالفضيحة .. فهل أستجيب له ؟

مُساهمة من طرف achihab في الخميس 5 نوفمبر - 18:39


أخي سيدي محمد إن الموضوع مهم وخطير لأنه يمس شرف البنات والنساء والاسر وبالخصوص في الاوساط المحافظة .وسقوط هؤلاء في مصائد الشر، دليل على السداجة ،لان الاماكن كهذه تعتبر عامة ولو كان أغلب المدعوين من الاقارب. فهناك آخرون في أماكن عملهم ويمر عليهم العديد من الحالات حتى يظنوا أن هذه الاسر تعيش على هذا المنوال من الرقص والمرح والسهر ومشاهدة حالات السكر بين الضيوف وكيفية مراقبتهم وتتبعهم لعورات بعضهم والغمز والتناجي والسقوط في المحضور.والاختلاط أمر منكر. لكن المجتمع يبيحه لنفسه مادام يستهويه وتشتهيه نفسه. ولا يبالي. فاين الضوابط التي يستقيم عليها الانسان. اين التربية الاسلامية والقدوة النبوية.
وشكرا على مرورك.
فمنتديات قصبة الابداع منتديات الحوار الهادف

avatar
achihab
عضو مجتهد
عضو مجتهد

المدينة : قلعة مكونة
العمر : 38
المهنة : فاعل جمعوي
ذكر
عدد المساهمات : 65
نقاط : 75
تاريخ التسجيل : 30/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى